أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

كيفيه تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الكمبيوتر KoPlayer

طريقه تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الكمبيوتر KoPlayer 

طريقه تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الكمبيوتر KoPlayer

سنتحدث اليوم عن موضوع يبحث الكثير عنخ ونحتاج اليه كثير فى جهازنا الكمبيوتر او اللاب توب وهو طريقه تشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد على جهازك الكمبيوتر؛ لان كل منا يحب تجربه الالعاب على شاشه كبيره وخاصه لعبه ببجى وغيرها ؛ حيث سنتحدث عن تطبيق ممتاز جدا وهوKoPlayer يمكنك من خلاله امتلاك جهاز اندرويد على الكمبيوتر الخاص بك وبواجه تشبه للاندرويد وكل هذا عن طريق برنامج كوبليرالمعروف فهو يعتبر من افضل المحاكات للكمبيوتر لانه يتميز بالخفا وسهوله الاستخدام فى التشغيل. 

معلومات البرنامج

هو تطبيق و محاكى اندرويد للكمبيوتر يقوم بانشاء مجلد على الجهاز بعد تثبيت والمسؤول عن النظام لتخزين كل شى به من تطبيقات والعاب . كوبلير به واجه شبيها للاندريد من شكل التطبيقات والضبط الخاص بالتطبيق ويشبه التابلت والتحكم داخله سهل للغايه تقوم بتثبيت ما تحب بداخله من العاب وبرامج والتحكم به يكون عن طريق الماوس والكيبورد ويمكنك من داخل التطبيق بتسجيل شاشه التطبيق فديو حتى تحتفظ بما تحب .

مميزات البرنامج

  • يعتبر من افضل واخف البرامج على الاجهزه المتوسطه .
  • سهوله فى الاستخدام لانه به واجه تشبه الاندرويد تماما .
  • يمكنك حفظ وتسجيل فديو من داخل الللعبه او التطبيق .
  • تثبيت العاب وتطبيقات من جهازك الكمبيوترعليه بسهوله .
  • حجم التطبيق صغير مقارنه بالتطبيقات الاخرى .

متطلبات التشغيل

يحتاج برنامج KoPlayer الى بعد المتطلبات ومنها الايقل الرام عن ٤ جيجا على جهازك حتى لا يحدث تهنيج داخله وايضا البروسيسر الخاص بيك كلما كان اعلى كان افضل فلا يقل ايضا عن core i3 او ما يعادله من amd لانهو يحتاج الى امكانيات جهازمن متواسطه الى عاليه حتى بشتغل معك جيد اثناء الالعاب .

سوف يكون التحميل من الموقع الرسمى له ولتحميل من هنا .

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -