أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تعرف عن الفرق بين كروت الصوت الداخليه والخارجيه

 كروت الصوت الخارجيه لماذا تعتبر افضل من كروت الصوت الداخليه الموجوده في المازربورد او جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولماذا اصحب الديجيهات او اصحاب الكاسيت العالي يحبون شراء كروت صوت خارجيه بدل من الداخليه هنتعرف معكم في موضوع النهارده عن اهم المميزات التى تميز كروت الصوت الخارجيه عن الداخليه وشرحت عن مكونات الكمبيوتر الداخليه واهم مميزاتها  فتابعوا معنا الموضوع للنهايه .

الفرق بين كروت الصوت الداخليه والخارجيه

ما الفرق بين كروت الصوت الخارجيه والداخليه

  • كروت الصوت الخارجيه تعتبر هي الافضل من ناحيه جوده الصوت والصوت العالي عن الكروت الصوت الداخليه لانها تكون بها ذاكره منفصل صممت خصيصا لهذه الاشياء .
  • كروت الصوت الخارجيه اكثر ملائمه في الاستخدام عن الكروت الداخليه في التنقل .
  • كروت الصوت الداخليه تعتبر الاسرع في التنقل لانها موجوده في اللوحه الام الداخليه او المازربورد اما الكروت الخارجيه تكون منفصله عن المازربورد و تاخذ وقت عن الكروت الداخليه .
  • كروت الصوت الداخليه تختلف تماما عن كروت الصوت المدمجه والتي تقول ان الكروت المدمجه تكون ضعيفه جدا عن الداخليه لانها عباره عن مقاومه فى المازبورد .

ايهما تختار لجهازك الكمبيوتر

  • اذا كنت تستخدم الكمبيوتر لاشياء بسيطه مثلا تشغيل فديو او شى لا يهمك الصوت العالى انصحك بعدم التفكير فى الكروت الخارجيه .
  • اما اذا كنت من اصحاب الديجات او الكاسيت وتحب الصوت المرتفع فقد يهمك الكروت الخارجيه لانها افضل من هذه الناحيه مثل النقاء والجوده لانها تمتلك ذاكه خاص بيها وافضل بكثير من الداخلى .
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -