أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

افضل تطبيق مونتاج للكمبيوترCamtasia 9

اليوم سنتحدث عن افضل تطبيق لعمل مونتاج على جهاز الكمبيوتر وتقطيع الفديوهات بطريقه سهله وبدون تعب و تطبيق سهل جدا فى الاستخدام هنتكلم عليه في موضوع اليوم وهو تطبيق كامتازيا ستوديو 9 الجديد والذى يعرفه الكثير من اليوتيوبرز هو يعتبر من اسهل التطبيقات لعمل مونتاج اذا كنت تمتلك قناه على اليوتيوب و تحب ان تصنع فيديوهات او تعدل على فيديو خاص بك في تطبيق كامتازيا يسهل عليك كل هذا هو سهل الاستخدام فتابعوا معنا الموضوع للنهايه علشان تعرفوا مميزات التطبيق .

تطبيق Camtasia 9 لصنع فديوهات رائعه

ما هو تطبيق كامتازيا ستوديو 9

هو تطبيق لصنع الفيديوهات بجوده عاليه و يستخدمه معظم قنوات اليوتيوب في اخراج فيديوهاتهم لانه يعتبر من اخف وافضل واسهل تطبيقات لعمل مونتاج فهو تم اطلاقه منذ عده سنوات و اخر اصدار من البرنامج هو الاصدار الحالي اصدار9 وهو خفيف بحجم صغير يناسب جميع الاجهزه على عكس برنامج ادوبي بريمير الذي يحتاج الى جهاز قوي في برنامج كامتازيا ستوديو لا يحتاج الى جهاز قوي و يشتغل معك على جهازك بدون جهد.

مميزات التطبيق

  • سهوله استخدام التطبيق من خلال الوجه بتاعته التي لا يوجد بها اي تعديلات او اي صعوبات في الاستخدام .
  • حجم البرنامج مناسب جدا على اجهزه الكمبيوتر على عكس برنامج ادوبي بريمير الذي مساحته تتعدى ال 1 جيجا وان مساحه كمتازيه هي حوالي 400 ميجا فقط .
  • التطبيق يخرج لك فيديوهات بجوده فول اتش دي وهي جوده مناسبه جدا لاستخدامها في صناع المحتوى على اليوتيوب ومشاركتها مع الاخرين .
  • يوجد اضافات داخل البرنامج تساعد منشئ محتوى اليوتيوب من اخراج فيديوهات مناسبه جدا على قنواتهم واضافه التاثيرات عليها .
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -