أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

مواصفات Samsung Galaxy M51

مواصفات سامسونج سامسونج m51 الجديد اعلنت شركه سامسونج موخرا عن هاتفها الجديد سامسون m51 حيث ياتى الهاتف بامكانيات عاليا واعلى فى سلسه m حيث ياتى التطور الاكبر فى هذه السلسه لان شركه سامسونج تقوم بزياده حجم البطاريه والشاشه وتقليل الاداء نسبيا لكن مع هذا الهاتف اهتمت الشركه بالاداء ايضا فاصبحا اسرع عن الاصدارات السابقه ولكن ياتى ايضا بتصميم من البلاستك المقاوم اما توجد شركات اخرى تقدم اداء افضل وخامات اعلى وسعر اقل فدعونا نتعرف على ذالك .

مواصفات Samsung Galaxy M51

التصميم :

ياتى الهاتف من البلاستك من الكامل وشاشه كامله بها ثقب للكاميرا وياتى الهاتف بابعاد 163.9×76.3 مع وزن 213 جرام وهو ثقيل نسبيا وياتى بشاشه 6.7 انش .

الشاشه :

ياتى الهاتف بشاشه بحجم 6.7 انش من نوع Super AMOLED Plus وتاتى على شكل الثقب من الامام وهذا للكاميرا السيلفى وتاتى الشاشه بابعاد 19.5:9 لعارض محتوى اكبر عليها ويوجد على الشاشه طبقه حمايه من نوع غوريلا جلاس الجيل الثانى مع دعم الشاشه الى خاصيه  الـ Dark Mode لتحويل الجهاز الى اللون الاسود .

اداء الهاتف:

 الأداء فالهاتف m51 يأتي بمعالج من نوع Snapdragon 730G الحديث من سامسونج بتكنولوجيا 8 نانو وياتى مع معالج رسومي من نوع Adreno 618 القوى فى التشغيل فهو نفس المعالج الموجود في الـ Samsung Galaxy A71 .

الكاميرا :

ياتى الهاتف ب4 كاميرات خلفيه حيث تاتى الكاميرا الاساسيه بدقه 64 ميجل بكسل ؛ والثانيه بدقه 12 ميجا بكسل وهى الخاصه بالزاويه الواسعه ؛ اما الكاميره الثالثه تاتى بدقه ميجا بكسل وهى الخاصه بتصوير الماكير او الاشياء القريبه؛  اما الكاميره الرابعه والاخيره تاتى بدقه 5 ميجا بكسل ايضا وهى الخاصه بالبروتيريه او العزل .

البطاريه :

ياتى الهاتف ببطاريه ضخمه تاتى بسعه 7000 ملى امبير مع دعم الهاتف الى الشحن السريع بقوه 25 وط وهى نفس الشاحن التى كان فى هاتف a70 .
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -