أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

اندرويد 12: المميزات وكل ما تريد معرفته عن Android 12

 أندرويد 12 وكل ما تريد معرفته عن android 12 الجديد ,حيث اعلنت شركه جوجل مؤخرا عن اطلاق اندرويد والذى سوف يتم طرحه على الاجهزه وهو احدث اصدار اندرويد حيق قالت قوقل انه من مميزات اندرويد ١٢ تجربه المستخدم والامان ويأتي  Android 12 بفلسفة تصميم جديدة  باسم “Material You والتى بها تغيرات كثير ومن ابرزها الالوان والتى تتيح للمستخدم تخصيص الوان الجهاز وتناسقها مع البعض ، بالإضافة الى المزيد من الخصوصيه .

اندرويد 12

ما هى ابرز مميزات اندرويد ١٢

يعتبر تصميم اندرويد ١٢ الجديد كليا من أحد أفضل مميزات اندرويد 12، وهو التصميم الجديد الذي يعتمد على فلسفة للتصميم اطلقت عليها جوجل اسم جديد وهو Material You، والتي تعتبر  الجيل الجديد والتطور من واجهة ماتريال التي قدمتها شركه جوجل قبل سنوات، ويتيح Android 12 لخيارات جديده للمستخدم لتخصيص الواجهة وفقا لما يناسبه من الالوان، بما في ذلك  اختيار لون مخصص للواجهة الخاصه بالهاتف، وايضا يوجد ميزة تتيح استخراج اللون المطلوب والمتناسق في خليفة الشاشة ثم تطبيقه بشكل تلقائيا على النظام كاملا، وايضا يتم التطبيق على الإشعارات وعناصر التحكم في الصوت وشاشة القفل والـ Widgets. 

اندرويد ١٢

Android 12 عبارة عن حلوى بنكهة الشوكولاتة أنتجتها شركة Cadbury البريطانية.
تم إصدارها لأول مرة في المملكة المتحدة في 27 يناير 2010 ، وتم إصدارها في أستراليا في وقت لاحق من ذلك العام.

Android 12 هو نظام تشغيل ويب تم تطويره بواسطة Google استنادًا إلى Linux kernel ومصمم بشكل أساسي للأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. يدعم Android التطوير المحلي باستخدام Java أو إطار عمل تطبيق الويب.



محمود
بواسطة : محمود
انا محمود سمير احب التدوين واقوم بكتابة مواضيع حتى نرقئ بالمحتوى العربى
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -