أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

Windows 11: مميزات ويندوز 11 ومتطلبات تشغيلها

 اعلنت شركه مكروسوفت على النظام الجديد ويندوز 11 والذي كان ينتظره الكثير من الناس وكان يعتقد الكثير ان ويندوز 10 هي الاصدار الاخير من ويندوز ، ولكن تاتي الشركه بWindows 11 ومميزات رائعه جدا و تجربه مستخدم افضل بكثير من الاصدارات السابقه وكما قالت شركه مايكروسوفت في البيان الرسمي لها عن اطلاق الويندوز في الايام المقبله بشكل رسمي وان للويندوز متطلبات تشغيل غير الاصدارات السابقه .

 الامان والحمايه

فمن مميزات ويندوز 11 هو الامان فتعطي تجربه مستخدم اكثر امانا عن الاصدارات السابقه من حيث الامان وحمايه المعلومات ، وهي بالتقنيات حديثه جدا في نقطه الامان ، لا ما شركه مايكروسوفت قامت بالتعاون مع شركات اخرى لتحسين نقطه الامان الخاصه بي النسخه . 


إذا كنت تسأل نفسك ما الجديد في Windows 11 ، فهذا هو القسم لمعرفة المزيد.
يتميز Windows 11 بمشغل فيديو 4K بالإضافة إلى وظيفة ملء الشاشة التي تتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو من تطبيقه على سطح المكتب. يزخر نظام التشغيل أيضًا بالخيارات الجديدة التي تتيح للمستخدمين تخصيص أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لتناسب احتياجاتهم.


- مشاركة أسهل. باستخدام مستكشف ملفات Windows ، يسهل مشاركة الملفات والمجلدات مع الأجهزة الأخرى والأشخاص الموجودين على شبكتك. يمكنك أيضًا استخدام نفس بيانات الاعتماد لحسابات متعددة دون الحاجة إلى تذكر كلمات مرور مختلفة لكل حساب.
- المزيد من خيارات التخصيص. يأتي Windows بأشكال وأحجام عديدة ليناسب أي جهاز قد تستخدمه ، من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة إلى الأجهزة اللوحية والهواتف. وعندما تستخدم Windows 10 عبر جميع أجهزتك ، فإنها تشعر بذلك


Windows 11 هو الإصدار التالي من نظام التشغيل Windows. سيتضمن نظام التشغيل الجديد هذا Cortana ، وقائمة بدء محدثة ، وأمان أفضل ، والعديد من الميزات الأخرى مثل أجهزة سطح المكتب الافتراضية ، ودعم شاشات DPI العالية ، والدعم الأصلي للطباعة ثلاثية الأبعاد وما إلى ذلك.


- Continuum
Continuum هي ميزة تتيح لك استخدام الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي كجهاز كمبيوتر. يمكنك توصيل لوحة مفاتيح وماوس وشاشة بجهازك ثم استخدامها كجهاز كمبيوتر.
- Cortana
Cortana هو رد Microsoft على Siri. إنه مساعد شخصي ذكي سيساعدك على إنجاز المهام على جهاز Windows 10 الخاص بك.

.

محمود
بواسطة : محمود
انا محمود سمير احب التدوين واقوم بكتابة مواضيع حتى نرقئ بالمحتوى العربى
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -