أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

مميزات سامسونج نوت 20 Samsung Note

 Samsung Note 20 هو هاتف ذكي تم تصميمه وتطويره وتسويقه بواسطة Samsung Electronics. تم الإعلان عنه في 13 أغسطس 2018 وتم إصداره في 7 سبتمبر.


يعتبر Samsung Note 20 هاتفًا جيدًا ، وله تصميم جميل وقوي حقًا. هذا الهاتف هو أفضل هاتف استخدمته على الإطلاق. يتمتع هذا الهاتف بالكثير من الميزات الجيدة على سبيل المثال: الكاميرا والسرعة والعرض وغير ذلك الكثير.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy Note 20 :-

  •  يتميز Samsung Note 20 بشاشة كبيرة عالية الدقة وعمر بطارية طويل ولا يزال نحيفًا وخفيف الوزن. - يتميز بقلم S Pen مطور مع حساسية أكبر للضغط و 4000 مستوى من حساسية الضغط التي يمكنها اكتشاف الحركات الاتجاهية. - يحتوي الجهاز على معالج ثماني النواة 64 بت قوي و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • الشاشة تأتي على شكل الثقب من نوع Dynamic AMOLED 2X وهى من النوع الأحدث من الشاشات وتأتي بحجم 5.5 إنش وبقدره الـ QHD+ بدقة 1440×3088 بكسل والحواف بسيطة من الاطراف الشاشه ياتى بمعدل بكسلات 496 بكسل لكل إنش وكما تدعم الشاشة أبعاد العرض بنسبة 20:9
  • الهاتف ياتى بطبقه حمايه من نوع Corning Gorilla Glass الجيل السابع وتدعم الـ HDR10+ وتدع خاصية الـ Always on display التي تمكنك من تعويض غياب لمبة الاشعارات كما تدعم الشاشة ايضا معدل التحديث الـ 120Hz وعند تفعيلها هذا التحديث ستصبح دقة الشاشة FHD 
  • عندك استخدام معدل التحديث الجديد الـ 60Hz  ستكون دقة الشاشة QHD للمحاولة في العمل على توفير الطاقه والبطاريه بصوره اكبر مثل الموجودة في هاتفها السابق الـ Samsung Galaxy S20 .
  • يأتي الهاتف بذاكرة تخزين داخليه بسعة 256 جيجا بايت من نوع UFS 3.1 وهى الاسرع فى قرائه البيانات مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت من نوع LDDR5 الاحدث .
  • أما عن الأداء فى الجهاز فالإصدارالذي سيتم توفيره في السوق المصرى يأتي بمعالج من شركة سامسونج الجيد يأتي من نوع Exynos 990 بتكنولوجيا 7 نانو مع معالج رسومي ياتى من نوع Mali-G77 MP11 فهو نفس المعالج الذي اطلقته الشركه مسبقا في هاتف الـ Samsung S20 Ultra والـ Samsung S20 Plus .


محمود
بواسطة : محمود
انا محمود سمير احب التدوين واقوم بكتابة مواضيع حتى نرقئ بالمحتوى العربى
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -