أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

كيفيه عمل اعلان لمنتجك من جهازك الاندرويد

 ازاي تعمل اعلان لمنتج او خدمه انت بتقدمها على الانترنت من خلال موبايلك الاندرويد هاقول لك في الموضوع ده كيفيه عمل اعلان و افضل طريقه تعمل بها اعلان على الخدمه اللي انت بتقدمها بطريقه سهله جدا في الموضوع ده نتكلم عن ازاي تعمل اعلان عن منتج باستخدام تطبيق اعلانات جوجل المتوفر على متجر جوجل بلاي ، حيث يعاني الكثير من عدم معرفه كيفيه الترويج للمنتج الخاص بهم .


تطبيق اعلانات جوجل

هو تطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي يمكن تحميله بشكل مجاني وهو يتحلق استخدام الترويج لاي منتج او اي شيء تقوم به على الانترنت حتى يصل الى الاشخاص مقابل دفع بعض من المال التطبيق يعطي لك مشاهده الاعلان لجميع الناس وانت الذي تحدد الترويد لاي بلد معينه او اي عمر معين من الاشخاص حتى يصل الى الاشخاص المطلوبون او المستهدفون التي انت تقوم بهم .


مميزات التطبيق

  • سهوله في التحكم في الاعلانات الخاصه بك من خلال التطبيق .
  • استهداف الاعلان للاشخاص الذي انت تقوم به مثل البلد المعينه تختار الدوله من داخل التطبيق وايضا تختار العمر الذي تريد ان يصل اليه الاعلان واهتمام الزوار بالاعلان حتى يقوم بالتفاعل مع الاعلان .
  • تحديد الوقت الذي تريد ان يقوم بي التطبيق في الاعلان و ايقافه مؤقتا او ازالته اوقف الحمله الاعلاميه من داخل التطبيق بكل سهوله
  • الترويج لاي شيء من داخل التطبيق مثل مقطع فيديو او منشور او منتج او سلعه او اي شيء تقوم به تطبيق يطرح لك الترويج لاي شيء من ذلك .
  • يمكنك عرض الاعلان في المكان الذي تريده مثل بحث جوجل او بحث يوتيوب او واي بحث انت تريد ان يقوم باظهار الاعلان .
  • تطبيق يمكنك من خلاله المحاسبه على النقرات او المشاهدات للصفحه او المنتج .

كيفيه استخدام التطبيق

تقوم بتحميل اولا من متجر جوجل بلاي وهو بحجم صغير وبعد ذلك تقوم باضافه حسابك على جوجل على التطبيق او عمل تسجيل دخول له وبعد ذلك تقوم به بفتحه واضافه طريقه الدفع وتقوم بعمل اعلان واتبع الخطوط واستهداف الجمهور الذى تريده 

محمود
بواسطة : محمود
انا محمود سمير احب التدوين واقوم بكتابة مواضيع حتى نرقئ بالمحتوى العربى
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -