أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

الفرق يين نظام ايفون واندرويد

 اليوم سنتحدث عن موضوع مهمه وهو الفرق بين نظام ايفون واندرويد يتمتع كل من Android و iPhone بالعديد من الميزات. لكن في نفس الوقت كلاهما مختلف. بعض الميزات الموجودة في Android مفيدة جدًا.

نظام الاندرويد 

تم تطوير Android بواسطة Google وبالتالي فهو مجاني تمامًا. يتعين على صانعي الهواتف الذكية الآخرين الدفع مقابل الحق في استخدام نظام التشغيل ، مع مراعاة تكلفته.
Android هو أيضًا نظام تشغيل تم تطويره بواسطة Google ويستخدم في العديد من الهواتف الذكية مثل هواتف Galaxy من Samsung وهواتف Xperia من Sony ،

  • يمكنك تنزيل التطبيقات من متجر Google Play لاستخدامها مع جهاز Android. تحتوي هواتف Android على الكثير من التطبيقات. يمكنك إعداد نمط أو كلمة مرور للحفاظ على أمان هاتفك. يمكنك التقاط الصور ومقاطع الفيديو معها.

ابرز المميزات

  • تتمتع هواتف Android بالعديد من الميزات ، ولكن إحدى المزايا الرئيسية هي إمكانية تخصيصها. Android هو نظام تشغيل مفتوح المصدر ، مما يعني أنه يمكن لأي شخص تعديل الكود وتطوير نسخته الخاصة. هذا يجعل من الممكن إنشاء العديد من أنواع الأجهزة والبرامج المختلفة لنظام Android والتي لن تكون ممكنة بخلاف .
  • نظام الاندرويد يوجد لة جميع الشروحات والتطبيقات على الانترنت لان كما قولت منتشر على الانترنت وكثير من المستخدمين يستخدم نظام الاندرويد .
  • سعر أجهزة الاندرويد تكون أقل من اجهزه الآيفون وكونه منتشر فى جميع البلدان تكون ميزه كبيره جدا .

نظام الايفون

: iOS هو نظام التشغيل المستخدم في أجهزة iPhone و iPad من Apple.
- iPhone هو نظام تشغيل (OS) تم تطويره بواسطة شركة Apple Inc. لهواتفها الذكية. في البداية ، كان متاحًا فقط على iPhone ، ولكن تم إصداره لاحقًا لأجهزة iPod Touch و iPad أيضًا. -  تم تطوير iPhone بواسطة شركة Apple Inc. مما يجعله أغلى من الهواتف الذكية الأخرى

مميزات نظام ايفون 

يتمتع iPhone بعدد من الميزات التي تجعله أداة قوية. تتضمن بعض هذه الميزات ما يلي:

  • تشمل الميزات المختلفة لجهاز iPhone تطبيقات مدمجة ، مثل Safari و Mail و Maps وغيرها.
  • إمكانية الوصول: يحتوي iPhone على عدد من ميزات إمكانية الوصول بما في ذلك VoiceOver (التوجيه الصوتي الرقمي) والمعينات السمعية والشرح النصي والتكبير / التصغير. لتمكين هذه الميزات أو تعطيلها ، اتبع الخطوات التالية: 1. من الشاشة الرئيسية ، انقر فوق الإعدادات. 2. انقر فوق عام> إمكانية الوصول. 3. قم بتبديل شريط التمرير AssistiveTouch إلى تشغيل (أخضر) 
  • الحمايه حيث من اهم ما يميز هواتف ايفون والنظام الخاص بها هى حماية الملفات والدعم الخاص بها الذى فى حاله فقدان الهاتف تتواصل مع الدعم ويقومون بتحديد المكان الخاص بالهاتف وقفل الجهاز حتى يقوم بحماية بيانات الخاصه بك .

لكل من Android و iPhone إيجابيات وسلبيات.
محمود
بواسطة : محمود
انا محمود سمير احب التدوين واقوم بكتابة مواضيع حتى نرقئ بالمحتوى العربى
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -