أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

اهم مميزات لعبة دريم ليج 2024 dream league

Dream League Soccer 2024 يبحث الكثير منا عن لعبة كره قدم تكون للاندرويد و تكون ممتازه وحجمها يناسب ذاكره جهزنا لان يوجد العديد من العاب كره القدم متوفره على متجر جوجل بلاي ولكن جميع الالعاب تحتاج الى اجهزه قويه واليوم في موضوع اليوم سنتحدث عن لعبه جيدة جدا للاندرويد وهي لعبه دريم ليج 24 ، اللعبة تاتي بمميزات رائعه ومنها حجمها المناسب لاجهزه الضعيفه بالاضافه تدعم تشغيل الاوفلاين لا تحتاج الى اتصال بالانترنت ومن مميزاتها انها تدعم جميع الاجهزه حتى الاجهزه الضعيفه لانها مصممه لجميع الاجهزه من المتوسطه والضعيف .

تعتبر دريم ليج من أشهر وأكثر العاب كرة القدم التى يستمتع بها العرب والأجانب ونظرا لمميزاتها والتى سنتحدث عنها فى هذا الموضوع ، دريم ليج من إنتاج شركه FTG وهى شركه كبيره ومتطوره وأطلقت العاب كره قدم اخرى على متجر بلاى مثل لعبه scor hereo والتى بتقيم عالى على المتجر دعونا نتحدث عن المميزات .


مميزات اللعبة


حجم اللعبة

حجم اللعبه مناسب جدا للاجهزه لان حجمها لا يتعدى 400 ميجا وهو حجم مناسب للاجهزه التي بمساحه تخزين داخليه صغيره والتى لايمكنني تثبيت العاب كرة القدم الكبيرهمثل بيس .


تدعم الاوفلاين والاونلاين 

تدعم اللعبه التشغيل الاوف لاين فهي لعبه اونلاين واوفلاين فى نفس الوقت و يمكن اطلع بمباريات مع اصدقائك من داخل اللعبه فى وضع عدم الاتصال عن طريقه الواى فاى فهي بحجم صغير وتدعم الاوفلاين في اللعبه .


مناسبة لجميع الاجهزه 

مناسبه للاجهزه الضعيفه اللعبه تشتغل على 1 جيجا رام او اكثر وهو مناسب جدا للاجهزه الضعيفه على عكس الالعاب الاخرى التي تحتاج الى متطلبات تشغيل عاليه معالج قوي لعبه دريم ليج لا تحتاج الى معالج قوي وتشتغل معك بدون مشاكل و بدون انترنت .


الجرافيك والتجسيم

اللعبه تاتي بجرافيك عالي جدا و احدث انتقالات واطقم ولعيبه وملاعب من داخل اللعبه فهي لعبه حجم صغير و لكن الجرافيك عالي جدا وتدعم جميع الاجهزه فمن حيث التقسيم والاداء في اللعبه مناسبه جدا للاجهزه

اللعب مع صديقك

يمكن اطلع به مباريات مع اصدقائك في وضع الاونلاين تدعم اللعبه اللعبه الاونلاين لعب المباراه مع صديقك والاستمتاع مباراه في وضع عدم الاتصال مع اصدقائك عن طريق مشاركه اللعبه .

 اللعبة من هنا

محمود
بواسطة : محمود
انا محمود سمير احب التدوين واقوم بكتابة مواضيع حتى نرقئ بالمحتوى العربى
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -