أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

فيفا 22 اهم الاضافات والتحديثات الجديده باللعبه

 فيفا 2022 موبيل اخيرا تم اطلاق اللعبه على متجر بلاى وكان الكثير من الناس ينتظر اللعبه حتى يقوم بتحميلها على جهاز الاندرويد ولكن اللعبه بعد اطلاقها اتتى بمميزات رائعه مثل التعليق العربى واللغة العربيه وايضا حجم اللعبه الصغير ، فيفا ٢٢ يتحدث عنها الكثير من المستخدمين على الاضافات الجديده والتى سوف نستعرضها معكم اليوم فى هذه التدوينه .

تم اطلاق لعبه فيفا ٢٢ فى شهر يناير عام 2022 واللعبه أتت بتطور كبير عن اصدار 2021 لان الشركه قامت بتحديث اللعبه الى متطلبات يحتاج إليها المستخدمين مثل وضع المتجر الذى يتيح لك شراء اللاعبين الذى تريده من خلاله وايضا يمكنك عمل مزايده على لاعب تقوم ببيعه على الوضع وأشياء سنتحدث عنها .


مميزات fifa 2022 mobile

وضع المتجر

وهو يتيح لك شراء لاعبين أساطير واى لاعب تريده بسهوله من خلاله لان فكره الشراء تكون مزايده من اشخاص على اللاعبين الذى تريد شراءه وايضا اذا كان لديك لاعب تريد بيعه تقوم بعمل مزايده عليه .


حجم اللعبه الصغير

تتميز لعبة fifa 22 بحجم لايتعد 100ميجا وهو حجم مناسب لجميع الاجهزه وخاصه أصحاب الهواتف الصغيره وعند تثبيت اللعبه الاضافات التى تريد تثبيتها باللعبه تقوم بتنزيلها مثل التعليق العربي والموثرات الصوتيه .


التعليق العربى

لاول مره لعبه كرة قدم تاتى بالتعليق العربى على هواتف الاندرويد حيث أتت لعبه فيفا ٢٢ بتعليق عربى ولغه عربيه واعجبت الكثير من المستخدمين لان التعليق يقوم بتحفيز اللاعب فى المباراة وايضا فى اللعب مع أصدقاءك والاونلاين تكوم ممتعه جدا لان الالعاب التى تكون بتعليق عربى تكون على الكمبيوتر والبلاستيشن ولكن الآن فيفا 2022 بتعليق عربى .


الجرافيك والحركه

رغم صغر حجم اللعبه ولكن الجرافيك ممتاز وواقعى مثل لعبه بيس ٢١ التى بحجم يتعدى 1gb وفيفا ٢٢ بحجم لا يتعدى 100mb حيث الشركه فى التحديث الجديد تم تطوير اللاعبين والانتقالات باللعبه الى احدث اصدار وايضا الملاعب أصبح مختلف عن الاصدارات السابقه من ناحيه التصوير وأصوات الجماهير والموثرات الصوتيه ايضا تاتى حركه اللاعبين ممتازه فى الجرافيك. 

 

محمود
بواسطة : محمود
انا محمود سمير احب التدوين واقوم بكتابة مواضيع حتى نرقئ بالمحتوى العربى
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -