أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

اهم المميزات فى لعبه فيفا 24 موبايل للاندرويد FIFA 24 Mobile

 لعبة فيفا 24 موبايل

ألعاب FIFA 24 هي اللعبة الرياضية الأكثر شعبية في العالم. ناشر لعبة كرة القدم هذه هو Electronic Arts ،وقد تم تطويرها بواسطة EA Canada. تم تقديمه لأول مرة في عام 1993 على Sega Mega Drive / Sega Genesis لوحدات التحكم المنزلية ،ولكن تم إصداره لاحقًا للعديد من الأنظمة الأساسية الأخرى مثل Microsoft Windows و PlayStation 2 و Xbox 360 و PlayStation 3 و Wii و Nintendo GameCube وما إلى ذلك.

لعبه فيفا 22 موبايل للاندرويد FIFA 22 Mobile


سلسلة ألعاب FIFA هي اللعبة الرياضية الأكثر شعبية في العالم. تم بيع أكثر من 100 مليون نسخة وفازت بالعديد من الجوائز. تم إصدار أحدث إصدار ،FIFA 22 ،في 29 سبتمبر 2017. وهو متوفر لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ،و Playstation 4 و Xbox One. لقد باعت اللعبة مليون نسخة لا تصدق منذ إصدارها!

FIFA 24 هي أحدث لعبة في سلسلة FIFA ،وهي أيضًا واحدة من أفضل الألعاب. تتميز بوضع قصة جديد يسمى The Journey يستحق التجربة ،بالإضافة إلى بعض التحسينات الأخرى على آليات اللعب الأساسية. يتضمن ذلك دفاعًا أفضل وحراسة مرمى وخيارات هجومية جديدة للاعبين ومراوغة أكثر واقعية.

تحظى ألعاب FIFA 24 بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم. اللعبة عبارة عن سلسلة ألعاب فيديو رياضية تم تطويرها بواسطة EA Canada ،وتم نشرها بواسطة Electronic Arts منذ بداية السلسلة في عام 1993.

ستكون FIFA 22 هي الإصدار الثاني والعشرون من سلسلة اتحادات كرة القدم الشعبية لشركة Electronic Arts. تم إصدارها في أمريكا الشمالية في 24 سبتمبر 2015 ،وفي جميع أنحاء العالم في 27 سبتمبر 2015 لنظام التشغيل Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One و Android و iOS و Wii U. تقدم اللعبة وضع حملة قصة لاعب واحد جديد بعنوان "الرحلة" والتي تركز على نادي أرسنال الإنجليزي الممتاز ومهاجمه الفرنسي أليكس هانتر البالغ من العمر 21 عامًا. في وضع القصة هذا ،أيها اللاعبونا

رابط الموقع من هنا


محمود
بواسطة : محمود
انا محمود سمير احب التدوين واقوم بكتابة مواضيع حتى نرقئ بالمحتوى العربى
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -