أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

فحص سرعة الانترنت لهواتف الاندرويد

 فحص سرعه الانترنت لهواتف الاندرويد حيث يبحث كل منا عن كيفيه فحص سرعه الانترنت و سرعه الداونلود والابلود في الهاتف او جهاز الكمبيوتر وسوف نشرح في موضوع اليوم عن طريقه كيفيه فحص سرعه الانترنت عن طريق هواتف الاندرويد اذا كنت تمتلك هاتف اندرويد سوف اشرح لك الطريقه تابع معي الموضوع للنهايه.


لماذا يجب علينا فحت سرعه الانترنت

  • لانه يجب عليك الفحص السرعه حتى تتمكن من الاستخدام الصحيح للانترنت او زياده حجم السرعه الانترنت وايضا اذا كنت تستخدم الرواتر في المنزل وتقوم بتحكم السرعه للمستخدمين فاجر عليك اختبار السرعه حتى تقوم بذلك او اذا تعاني من بطئ الانترنت لديك وتريد اختبار السرعه ومعرفه الداونلود والابلود في السرعه او ان تريد التبديل لشركه انترنت اخرى وتريد اختبار السرعه لديها .

  •  اذا كنت تستخدم الانترنت الهوائي يجب عليك فحص سرعه الانترنت حتى تتمكن من استخدام الراوتر في المكان المناسب اذا كنت من مستخدمي النت الهوائي بحيث سرعه الانترنت تمكنك من المكان المفضل  في الانترنت الهوائي اوقات تبديل شبكه انترنت هوائي اخرى وتريد اختبار السرعه للشبكات .

  • اذا كنت تستخدم الانترنت الارضي يفضل فحص سرعه النت الانترنت حتى تتمكن من متابعه مستخدمين الشبكه لديك في المنزل او وقت استخدام الانترنت حتى اذا كنت تريد زياده الانترنت لديك  او التبديل لشركه اتصالات آخرة يمكنك ذالك معرفه سرعتها من خلال الاداء التى سوف نقدمها لكم .

  • وايضا اذا كنت تستخدم الانترنت من شبكات المحمول او الباقه فيجب عليك فحص سرعه الانترنت حتى تتمكن من ان الشبكه تغطى المكان وان الهاتف يقوم باستقبال الشبكه بقوه من خلال الابراج فيجب عليك فحص سرعه الانترنت لكى تقوم بالتوجه للمكان المناسب بالموبايل او الجهاز بتاعك لكي تستفاد من السرعه القصوى للانترنت .

الطريقة

يمكنك فحص سرعه الانترنت بطريقه سهله جدا لهواتف الاندرويد وهي عن طريق اداب بسيطه جدا تقوم بتحميلها من متجر جوجل بلاي وتثبيتها وهي تمكنك من فحص سرعه انترنت داونلود او الابلود .

التطبيق


محمود
بواسطة : محمود
انا محمود سمير احب التدوين واقوم بكتابة مواضيع حتى نرقئ بالمحتوى العربى
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -