أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

شرح تطبيق picseart لتعديل الصور للاندرويد

 السلام عليكم متابعينا الاعزاء سنتحدث اليوم عن تطبيق picsart لتعديل الصور للاندرويد ، لأن الكثير من مستخدمى هواتف الاندرويد يلجأ ويبحث عن تطبيق لتعديل الصور والكثير من التطبيقات متوفر على متجر جوجل بلاي ومنها تطبيقات ممتازة فى تعديل الصور ولكن picsart يختلف عن التطبيقات الأخرى لان بها مميزات كثيرا سنتحدث عنها فى هذا الموضوع. 



مميزات picseart

تاثيرات الوجه 

من اهم مميزات التطبيق هى المؤثرات التى على الوجه مثل تكبير الفم او تصغير وكذالك الأنف والعينين ، وايضا المميز فى مؤثرات الوجه هى تبيض الوجه والتى يبحث عنها الكثير ، يعتبر التطبيق بديل للفوتوشوب فى التعديل على الوجه وإصلاح المشاكل الموجوده على الوجه وكذالك التطبيق يقوم بتعديل الالوان على الوجه .


إزالة الخلفيه

ميزه ازاله الخلفيه متوفر فى التطبيق وهى تتيح لك ازاله الكرومه او الخلفيه بسهوله وايضا تغيير الخلفيه وتركيب خلفيه احترافيه لصورك ، كل ما عليك هو اختيار خيار ازاله الخلفية ، يوجد العديد من تطبيقات تعديل الصور ولكن لا تتوفر على هذه الميزه .


تغيير مقاس الصور

يمكنك من خلال التطبيق تعديل مقاس الصور وتغيير الارتفاع والعرض فى الصوره بسهوله ، الكثير من منشئ المحتوى على اليوتيوب او الفيس بوك يريد تخصيص ابعاد الصور حتى تكون ملائمه للصفحه او القناه فيمكنك تخصيص الأبعاد كل مع عليك اختيار ( ادوات / تغيير الحجم ) وكتابه الحجم المراد تخصيصة وسوف يقوم التطبيق بتعديل المقاس .


قص الاشخاص بالصورة

يبحث كل منت عن طريقه لقص الشخص بالصوره وتعتبر من اهم مميزات التطبيق وهى خاصية قص الاشخاص بالصوره ولا تحتاج الى مجهود لأن التطبيق يمكنك من قص الاشخاص وايضا الوجه والشعر بضغطه واحد والتطبيق يقوم بتحديد الخيار التى تريد قصة مثل الوجه او الشعر او الشخص بالكامل والمميز يمكنك قص وتغيير  الملابس فى الصوره بطريقه احترافيه فى التطبيق .


خاصيه الرسم على الصور

هذه الميزه متوفره على عديد من التطبيقات ولكن فى هذا التطبيق تعتبر ممتازه لانها بها العديد من الفرش والاقلام التى تقوم بالتعديل على الصوره لتصبح احترافيه وايضا يوجد فرشاه شفافه ورسم على الصور بجميع الالوان حتى تصبح كما تريد فى الصوره .


الإطارات بالتطبيق 

يوجد بالتطبيق اطارات كثير وهى ميزه ممتازه لصنع صوره شخصية لنا على مواقع التواصل ، لأن عندما ننتهي من التعديل على الصوره نريد اضافه برواز او إطار على الصورهوحتى تعطى لنا شكل جمالى واحترافى والتطبيق به العديد من الإطارات ويمكنك اضافتها بضغطه واحد من خلاله خانه الإطارات وهى متوفره داخل التطبيق .


اضافه النص

الخطوط والنص فى التطبيق ممتازه للغايه فمن خلال التطبيق يمكنك كتابه نص احترافي ، اذا كنت منشئ محتوى على يوتيوب او فيس بوك يجب عليك تثبيت هذا التطبيق لأن التطبيق به خطوط عريض وعربيه ممتازه وايضا مواثرات على النص مثل الظل او التحديد وتكبير النص وتخصيص فى النص حتى يعطى شكل جمالى لمنتج او صفحتك ، التطبيق مناسب لمنشئ المحتوى ويستخدم الكثير من منشئ المحتوى التطبيق للكتابه على الصور الخاصه بهم .


تعديل على الفديو 

من خلال فتح التطبيق تجد فى البدايه خانه تعديل الفديو وهى تقوم بالتعديل على الفديو حيث هذه الميزه تمكنك من قص وتحرير الفديو بسهوله واضافه المؤثرات والملصقات على الفديو والمميز ايضا هو تغيير الصوت الخاص بالفديو واستخراج الصوت من الفديو وإمكانية اضافه نص وكتابه على الفديو .

محمود
بواسطة : محمود
انا محمود سمير احب التدوين واقوم بكتابة مواضيع حتى نرقئ بالمحتوى العربى
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -