أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

اهم مميزات لعبة FIFA 24 Mobile للاندرويد والايفون

سنتحدث اليوم عن لعبة FIFA 24 هي لعبة محاكاة لكرة القدم تم تطويرها بواسطة EA Sports. تم إصداره في عام 2013 وهو متاح لأجهزة Android و iPhone. تتميز اللعبة برسومات واقعية وطريقة لعب ، وتسمح للاعبين بالتنافس ضد بعضهم البعض في مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. تلقى FIFA 24 تقييمات إيجابية ، حيث أشاد النقاد برسوماته وطريقة لعبه.


تحميل لعبة FIFA 24 Mobile للاندرويد

FIFA 24 Mobile هي أحدث لعبة كرة قدم من EA Sports. وهي متوفرة على كل من Android تتميز اللعبة بفرق ولاعبين من العالم الحقيقي ، بالإضافة إلى رسومات واقعية. طريقة اللعب سلسة والضوابط سهلة الاستخدام. هناك أيضًا جانب اجتماعي للعبة ، مما يتيح لك التواصل مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين عبر الإنترنت. بشكل عام ، تعد لعبة FIFA 24 Mobile لعبة كرة قدم رائعة ستبقيك مستمتعاً لساعات.


تحميل لعبة FIFA 24 Mobile للايفون 

24 FIFA Mobile هو أحدث إصدار من لعبة FIFA Mobile لكرة القدم لأجهزة  iPhone. تم تحديث اللعبة بواجهة جديدة وميزات جديدة ومجموعة من التحسينات الأخرى. كما هو الحال مع الإصدارات السابقة من اللعبة للايفون، يمكنك إدارة فريقك المفضل ، وشراء وبيع اللاعبين في سوق الانتقالات ، والمنافسة في البطولات ضد فرق أخرى من جميع أنحاء العالم.


ما هى لعبه fifa 24

FIFA 24 هي لعبة محاكاة لكرة القدم تم تطويرها ونشرها بواسطة Electronic Arts. تم إصدار اللعبة لأجهزة PlayStation 3 و Xbox 360 و Wii U و PlayStation 2 و Xbox One و PlayStation 4 و Android و iPhone. تظهر اللعبة ليونيل ميسي على غلافها ، إلى جانب لاعب مختلف في أجزاء مختلفة من العالم.

تتضمن اللعبة جميع ملاعب الدوري الممتاز العشرين ، بالإضافة إلى ملاعب 42 فريقًا آخر من جميع أنحاء العالم. تضم اللعبة أيضًا لاعبين حقيقيين وفرق ودوريات. تلقى FIFA 24 مراجعات إيجابية بشكل عام من النقاد.

FIFA Mobile هو أحدث إصدار من لعبة كرة القدم الشهيرة من EA Sports. اللعبة متاحة الآن لأجهزة Android و iPhone ، وتتميز بمحرك فيزيائي جديد تمامًا يوفر حركات واقعية للاعب ، وتحكم أكثر دقة في الكرة ، ورسوم متحركة محسّنة. مع أكثر من 16000 لاعب ، تمنحك FIFA Mobile تجربة كرة القدم الأكثر أصالة على جهازك المحمول. يمكنك أيضًا إنشاء فرق خاصة بك من اللاعبين والتنافس ضد الآخرين في البطولات حول العالم.

FIFA .

افضل 5 العاب كرة القدم للاندرويد 


فيما يلي بعض الميزات الرائعة لتنزيل FIFA 24 Mobile لنظام Android:

واحدة من أكبر الميزات الجديدة في FIFA Mobile هي إضافة إدارة الفريق. يمكنك الآن إنشاء فريق أحلامك من اللاعبين ، وإدارة عقودهم ، وتدريبهم ، وحتى بيعهم إذا كنت بحاجة إلى جمع بعض المال. ستتمكن أيضًا من اكتشاف المواهب الجديدة من جميع أنحاء العالم ، وتسجيلها في فريقك إذا كنت تعتقد أن لديهم ما يلزم للوصول إلى القمة.

ميزة جديدة كبيرة أخرى هي المباريات متعددة اللاعبين في الوقت الفعلي. يمكنك الآن مواجهة أصدقائك أو لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم في مباريات إطلاق نار سريع ، واختبار مهاراتك ضدها.

  • Ultimate Team مجاني تمامًا ومتاح بدون أي رسوم.
  • يمكن لعب اللعبة دون استخدام الإنترنت.
  • حجم اللعبة مثالي لقابلية النقل ، وهي تقدم رسومات مذهلة مقارنة بإصدار العام الماضي.
  • يتم تضمين جميع الفرق والبطولات في اللعبة ، بالإضافة إلى 16000 لاعب من جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضًا إنشاء بطولات مع أصدقائك!
  • هناك وضع ركلات الترجيح متاح يتيح لك لعب مباريات مثيرة حتى النهاية. يمكنك العثور عليه في App Store و Google Play Store و Amazon Appstore.

تثبيت اللعبة


محمود
بواسطة : محمود
انا محمود سمير احب التدوين واقوم بكتابة مواضيع حتى نرقئ بالمحتوى العربى
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -