أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل لعبة Total Football للاندرويد

 Total Football هي لعبة كرة قدم تعتمد بالكامل على الذكاء الاصطناعي ، مما يعني أن حركة كل لاعب في الملعب تعتمد على الذكاء الاصطناعي ، مما يجعلها واحدة من أكثر ألعاب كرة القدم واقعية على Android.

بالإضافة إلى حركة اللاعب القائمة على الذكاء الاصطناعي ، يتميز Total Football Mobile لنظام Android أيضًا برسومات ثلاثية الأبعاد حصرية تجعله يبدو أكثر واقعية.

تحميل لعبة Total Football للاندرويد


في هذه اللعبة ، ستجد أكثر من 200 نادي كرة قدم من جميع أنحاء العالم وأكثر من 100 ألف لاعب حقيقي. يمكنك أيضًا إنشاء فريق أحلامك عن طريق شراء وبيع اللاعبين في سوق الانتقالات.

مميزات لعبة Total Football

تحتوي هذه اللعبة على الكثير من الميزات التي تجعلها واحدة من أفضل الألعاب على متجر Google Play.

بعض هذه الميزات هي:

- أول لعبة كرة قدم تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

- حركات اللاعبين الواقعية.

-رسومات رائعة.

- عدد كبير من الفرق للاختيار من بينها.

هذه اللعبة من افضل العاب كرة القدم على الاندرويد بحجم 500 ميغا تقريبا ومناسبة لجميع انواع اجهزة الاندرويد.

في هذه اللعبة ، يمكنك إنشاء فريقك الخاص عن طريق شراء وبيع اللاعبين ، ثم التنافس مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم في مباريات ودية أو بطولات لإظهار قوة فريقك.

تم تصميم اللعبة بناءً على خوارزميات الذكاء الاصطناعي الحديثة التي تسمح للاعبين بالتحرك بحرية والقيام بحركات متعددة. يسمح هذا للاعبين بالاختيار بين جميع الأوضاع المتاحة لهم وآخر انتقال ،

 بالإضافة إلى تقديم ملاحظات متغيرة وواقعية. 

ميزة أخرى للعبة هي أنها تتمتع ببحث مرتفع يصل إلى مليون خطوة في الدقيقة. يتيح ذلك للاعبين اختيار ملعبهم وفريقهم المفضل ، 

ثم تخصيص جودة الكرة والجوانب المهمة الأخرى للعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء حساب جديد في متجر اللعبة أو استخدام VPN لتنزيله مباشرة من Google Play.

تتضمن بعض الميزات الرائعة لتنزيل Total Football لنظام Android إصداره الأخير ، واعتماده على خوارزميات الذكاء الاصطناعي الحديثة ، ومجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة. تم تصميم اللعبة لتكون واقعية قدر الإمكان ، مع ملاحظات متغيرة وواقعية بناءً على اختياراتك في Best Club.

 يمكنك التنقل بحرية في جميع أنحاء الميدان وإجراء حركات مطابقة دقيقة ، مع أوضاع لعب متعددة وسرعة بحث عالية تصل إلى مليون خطوة في الدقيقة. يتيح لك هذا الاختيار من بين أي من الأوضاع أو الانتقالات المتاحة للعبة ، 

كل ذلك مع توفير ملاحظات دقيقة تجعل من السهل تحسين مهاراتك. يمكنك البدء باختيار ملعبك المفضل وشعار الفريق ، ثم اختيار الفريق الذي تريد اللعب معه. بعد ذلك ، قم بتخصيص جودة الكرة والجوانب المهمة الأخرى للعبة قبل إنشاء حساب جديد وتنزيل التطبيق من أحد هذه الروابط: النجار أو متجر جوجل بلاي.

 اللعبة من هنا


محمود
بواسطة : محمود
انا محمود سمير احب التدوين واقوم بكتابة مواضيع حتى نرقئ بالمحتوى العربى
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -